Rayk Cool for blogger tutorial
| ]

نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2014 نتائج الامتحانات في ليبيا

نتيجة الشهادة الثانوية 2014 

حددت ادارة شئون الامتحانات التابعة لـ  وزارة التربية والتعليم في ليبيا موعد اعتماد والانتهاء من تصحيح وفحص ومسح وتدقيق ومراجعة اوراق الاجابة للطلاب ليتم اعلان نتيجة الشهادة الثانوية 2014 يوم 20 رمضان الموافق  الاربعاء 8 اغسطس ، واعتذرت في نفس الوقت عن عدم تمكنها من اجراء الامتحانات في بلدة الكفرة بسبب ما تعرضت له من احداث عنف بالفترة الاخيرة .
وسوف يحدد اسماء اوائل نتائج الشهادة الثانوية العامة 2014 ليبيا ودرجاتهم وبعده يتم تكريم المتفوقين في نتيجة الشهادة الثانوية 2014 في ليبيا والاحتفال بهم داخل الوزارة بحضور جميع المسئولين .
ويمكن لجميع الطلاب واولياء امورهم المنتمين للمناطق التالية  ( العزيزية،، طبرق ، سبها ، بنغازي ، سرت ، البيضاء ، زليتن ، مصراتة ،  القطرون ،وادي الشاطئ ، وادي الآجال ، مرزق ، ، اجدابيا ، نالوت ، قصربن غشير ، جنزور، بني وليد ، الجفرة ، المرقب ، غات  ) معرفة نتيجة الشهادة الثانوية 2014  من موقع وزارة التربية والتعليم لجميع التخصصات في مرحلة اتمام التعليم بالثانوية وهي : العلوم الهندسية  ، العلوم الاتصادية ، علوم الحياة ، واخيرا علوم أساسية .
كما قرر المسئولون عن تصحيح الامتحانات وبعد استشارة ومراجعة الوزير سليمان السواحلي عدم احتساب درجات اي سؤال جاء خارج المقرر الدراسي الذي تم تحديده واعتباره ملغيا وتوزيع درجاته على بقية الاسئلة .
للحصول على نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2014 عند اعلانها اضغط على الرابط المختصر التالي ثم ادخل رقم الجلوس لتحصل على النتيجة بالاسم >>> http://j.gs/1HkG

نتيجة الشهادة الثانوية 2012

المواضيع الاكثر زيارة في الموقع

ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر

ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter







ادخل علي موقع نتائج الامتحانات واحصل علي نتيجتك

سجل ايميلك لمتابعة جديد المواضيع فورا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

اختر موضوعك المفضل

افضل اقسام موقع علاجك


العلاج بالحجامة الامراض الجسديةالعلاج الكيماويالعلاج الطبيعيالعلاج بالاعشابالعلاج بالماءتفسير الاحلام
العلاج النفسيالفتاوي الشرعية الاعجاز العلمي في القرانتفسير القرانالصحة والتغذيةدين ودنيااختبار الحب